رجـــۃ

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
رجـــۃ

للـمرجوجييـن فـقط

2 مشترك

فلم ررعب مدهش مريب [ قصصة شباب مسوين قادحين ]

Nami
    Nami
    a'3Lã меп Яо7ϊ
    a'3Lã меп Яо7ϊ

ج3 فلم ررعب مدهش مريب [ قصصة شباب مسوين قادحين ]

مُساهمة  Nami الإثنين ديسمبر 14, 2009 5:20 am

,,

هالو افري بودي وساب ام قود يؤ از هيرو ياحلو <~ عيال الدخل المحدود لاتطورو ..

احم نبدى في اول موضوع لي وهو عن الرعب والتائثر في الررعب ,

ياعالم ياهو ياناس يازلايب ياحلوين ياكويسين يا يا ـ

يوم الاربعاء السساعه ست ونصص الييل جاء احد الناس الكويسه وقال

انتم مين بوه بينكم قوي قلب , طبعن جزومين كلنا لو يقول طبينا محيفره تلقونا طابين ||~

قال جايب فلم مرعب ثلاث اجزاء تبون نشوفوه قلنا ايه نبي نشوفوه , ملينا من الخنبقه توايلايت وقلة ادب

نبي رعب نبي دم نبي عيون تنوكل نبي واحد يقضم اصبع ,, < ابو الاحساس ,

ال*ده وونناظر الفلم طبعن البطل حق الفلم الي مرتز بالصوره حقتي ,

والله ياهو يغث ينقتل مليون مره ولا يموت

ولا مسك احد الله لايوريكم عمركم شفتو احد بمزح بسكين عمركم شفتو واحد لاجاء يدغدغ يدغدغ بـ سكين ,

الشايب يسويها الي بالصصوره طبعن يستمتع بالمخ وبالعين يمصهن ع باله اندومي والله ياهو لعب بـ ام احساسنا ,

تشوفون وحنى نشوف الفلم كل واحد تاكي بزاويه ومنبره وحنكه واصل للدرعيه ,,

المهم السالفه مهيب هنا السالفه بالي تائثر فيه .

ياناس امس ماسك ولد اختي ورفعت فيه ترفيع ويقول تكفى خالي خلاص وانا اقوله اصبري ابي اشوف عينك ابي اشوف دم ,

خل هذا كله قبل شوي واحد من العيال يقول مشتهي اصبع ومعه بهارات عين < كان يسويها الشايب الوصخ والله ياهو مايرحم ,

ياليت تائثرنا بالحركات وبسس لاجيت انام والله يافي ناس تشطف جنبي وناس تتنفس بـ اذني وانا قلبي رايح للدرعيه وساححب علي ,

الزبده مشينا انا والعيال للشفاء العصصر اليوم رحنا اقرب محطه هناك ال*ده بوه شايب ياحول منتهي

العداد حق العمر فاصصل يعني بدا في الموجب ال*ده تصورو معاي الموقف <~ ياويل حالي ,

داخل اغني اذا ناوي تروحي قلي وين اروح قلي اموت ولا اروح اجيب بيبيسي ولا اروح اطير ال*ده ذيك الاغنيه السؤاليف ,

واروح اشتري حب باجه وقضيت شغلي التفت يميني الا القاء الشايب خوينا اليي بالفلم بسس لابس شماغ

تقولون اتوهم صح انا معكم بس الي يغث يناظرني بحقد وعيونه حمرررر والله ياناس اني شوي و اسويها ع عمريي

انا قلت انا اتووهم زود ولا تحركت مره قلت للعيال شوفوه كانو جو البقاله شوي الا العيال داقين سسلف

وراجعين للبيوتهم وكلهم دمووع ,

وبسس وكل عام وانتم بخير والي مايحبني جعلوه يجيه الي بصورتي يقومه اليل ويقوله صباح الخير ,

تشاااو
    αъσσḋi
    αъσσḋi
    • مشَرف آلسـيآرآت ~
    • مشَرف آلسـيآرآت ~

ج3 رد: فلم ررعب مدهش مريب [ قصصة شباب مسوين قادحين ]

مُساهمة  αъσσḋi الإثنين ديسمبر 21, 2009 10:36 am

يجي والله

بس لاتقولينها لولد صغير يبكي هههههه

<~ مسوي شششنب

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 13, 2024 4:20 am